استفاقة حلم

Posted: December 14, 2010 in فائض

حلم بتربع بالافق , احلم بيوم او يومين يتسارعان الى قلبي , برهبة الاتي المليء بسعادة , الارض لي , الوطن لي , الامل لي , والحال من الافضل كله لي , احلم بالامل المشع القريب من الفلب الغريب . احلم بمن يستحق الجنون , ويرضى  ان يقتات على حزن العيون , بمن يستحق ان ينادى في عتمة الليل , بالق النورس حول شواطىء الذكرى , بعبق الصباح المزخرف بالهدوء , وصوت فيروز يملا عمق المكان

هذا, ما هو الابسط منه حقيقة ام كل هذا ياتى على حدا , لن تجمع في هذا البلد الكثير بيوم واحد .فالوقت لا يسمح , ومن يحمل الحلم لا يسمح , ومن يقتات على احلامنا سوف لن يسمح . فلنحلم جميعا ان بتغير .

Comments
  1. Manal Deeb says:

    الله عليك يا اكرم ما اروع كتاباتك٠ ممتعه ومعبره للغايه
    انني سعيده جدا لتعارفنا واشكرك جزيل الشكر على وقتك اثناء وجودنا في رام الله
    ارجو ان يكون لنا لقاءات اخرى في المستقبل

Leave a Reply

